بطارية الوفير السيارات لا تتطلب تكوينات الموقع الخاص ، طالما أنها مليئة بالكهرباء

- Apr 17, 2018-

لا تحتاج بطارية السيارة إلى تكوين موقع خاص ، طالما أنها مليئة بالكهرباء ، فهي ملائمة للاستخدام. المواد العامة هي: الهيكل مصنوع من الفولاذ والقشرة مصنوعة من الألياف الزجاجية.

السيارات الوفير البطارية: منتجات البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية لحماية البيئة التي تنتجها لوحة تشكيل ، رش كهرباء كهرباء ، مجهزة بصوت متقدم ، تحديد المواقع ، الإضاءة ، وظيفة التوقيت ، إلخ ، مع طاقة بطارية 24 فولت ، حيوان مقلد ، لون رائع ، لا تتلاشى ، مع حماية البيئة ، ومقاومة التآكل ، واستقرار جيد ، وأنماط جميلة وجديدة ، وأداء السلامة جيدة ، والتكيف مع خصائص المجال على نطاق واسع ، هو موضع ترحيب من قبل السوق والملاهي المفضلة للأطفال.

جسم السيارة الوفير: عادة ما تكون مصنوعة من متجرد الألياف الزجاجية. المادة المقواة في FRP هي الألياف الزجاجية. تصنع الألياف الزجاجية من الزجاج المنصهر أو يتم نفخها في مواد الألياف غير العضوية ، وتكوينها الكيميائي الرئيسي هو السيليكا والألومينا وأكسيد البورون وأكسيد المغنيسيوم وأكسيد الصوديوم وهلم جرا. مصنوعة من خيوط ، خيوط قصيرة و floccus ، وقطرها عموما 3 ~ 80 ميكرون ، والأسمك هو فقط سمك الشعر. إن الألياف الزجاجية التي يبلغ قطرها 10 ميكرون ، مع قوة شد تبلغ 3600 mpa ، تعادل القدرة على تحمل 360 كيلوجرامًا من التوتر لكل مليمتر مربع. هذه القوة أعلى مرتين من قوة الفولاذ عالية القوة. وبسبب تنوع الراتنج المستخدم ، فإنه يعرف باسم ألياف البوليستر الزجاجية ، الألياف الزجاجية الإيبوكسي والصلب الزجاجي الفينولي.

هناك العديد من أنواع السيارات الوفير في البطاريات ، مثل السيارات الشاحنة المتعرجة الشائعة في السوق ، والسيارات البطل السوبر المصدرة ، والسيارات الوفير التي تحلق في السعودية ، والسيارات الوفير التي تطير على الأرانب ، والسيارات الضاغطة للسفن الفضائية ، وهلم جرا.